منتديات الزبيدي

انت لست عضوا في منتدياتنا
لم لا تنضم إلينا سجل الآن

دخول

لقد نسيت كلمة السر

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى

لمسة حب - 1150
 
بنت زبيد - 881
 
الراغب - 818
 
Xman - 498
 
عضو محترف - 206
 
قطرة ندى - 166
 
مـ ح ـمد - 160
 
sag - 114
 
الحوت - 75
 
الاتحادي - 70
 

المواضيع الأخيرة

تصويت

من الأفضل بين هذه الألعاب
8% 8% [ 1 ]
0% 0% [ 0 ]
58% 58% [ 7 ]
25% 25% [ 3 ]
8% 8% [ 1 ]
0% 0% [ 0 ]

مجموع عدد الأصوات : 12


    بنجلاديشي يغتصب طفلة عمرها خمس سنوات

    شاطر
    avatar
    بنت زبيد
    عضو VIP
    عضو VIP

    انثى عدد الرسائل : 881
    المزاج : relaxed
    المؤهل الدراسي : جامعي
    الدولة : السعودية
    القسم المفضل : منتداك المفضل
    السٌّمعَة : 3
    النقاط : 1338
    تاريخ التسجيل : 28/07/2009

    بنجلاديشي يغتصب طفلة عمرها خمس سنوات

    مُساهمة من طرف بنت زبيد في 04/10/09, 03:35 pm

    أقدم وافد بنجلاديشي على اغتصاب طفلة داخل دورات المياه بإحدى ملاهي الأطفال بمكة المكرمة , وتعود التفاصيل إلى أن مواطناً سعودياً كان يهم بالدخول لدورات المياه بإحدى ملاهي الأطفال بالعاصمة المقدسة فشاهد طفلة تبلغ من العمر خمس سنوات ووافد من الجنسية البنجلادشية وهما يخرجان من إحدى دورات المياه والطفلة لا تكاد تحرك قدميها فأوجس في نفسه خيفة من أن يكون هذا الوافد قد فعل بتلك الطفلة مكروهاً.


    وحينما شاهده الوافد حاول الهرب, إلا أن المواطن لحق به وألقى القبض عليه وتم تسليمه للشرطة بينما تم نقل الطفلة لمستشفى الملك عبد العزيز بالزاهر واثبتت الفحوصات الطبية تعرضها للاغتصاب , وقد فتح مركز الشرطة التحقيق مع الوافد في القضية.







    منقول

    adelzaid
    عضو جديد
    عضو جديد

    المزاج : ناوي شر
    ذكر عدد الرسائل : 67
    العمر : 37
    العمل/الترفيه : العمل عمل ربنا
    المزاج : هادي و رايق
    المؤهل الدراسي : جامعي
    الدولة : المملكة العربية السعودية
    القسم المفضل : منتداك المفضل
    السٌّمعَة : 0
    النقاط : 93
    تاريخ التسجيل : 30/09/2009

    رد: بنجلاديشي يغتصب طفلة عمرها خمس سنوات

    مُساهمة من طرف adelzaid في 04/10/09, 04:02 pm

    متى ستتوقف تجارة الفيز لاستقبال هؤلاء المجرمون انا ابصم بالمليون ان هذا مجرم متاصل في بلده
    الخلل كبير والحكايه ماجات على هذا المجرم فحسب
    الله يكفينا شرور هذا الشعب البنجلاديشي يضمرون الحقد والكره لكل ماهو عربي ومشاكلهم كثرت جدا ولم نرى اي اجراء ضدهم
    انا اقصد لم لا تتوقف الفيز لهذا البلد
    لاحد يقولي عنصريه وكلام فاضي الموضوع مافيه عنصريه ولا شي كل مافي الامر الشر يعم والخير يخص

    دمتم بود
    avatar
    بنت زبيد
    عضو VIP
    عضو VIP

    انثى عدد الرسائل : 881
    المزاج : relaxed
    المؤهل الدراسي : جامعي
    الدولة : السعودية
    القسم المفضل : منتداك المفضل
    السٌّمعَة : 3
    النقاط : 1338
    تاريخ التسجيل : 28/07/2009

    رد: بنجلاديشي يغتصب طفلة عمرها خمس سنوات

    مُساهمة من طرف بنت زبيد في 04/10/09, 04:12 pm

    لا والله خلها عنصرية - خلها بطيخ

    موبس البنجلاديشية

    كلهم كلهم كلهم

    انا ما اقول -- يا سلااااام على عيال البلد -- كلهم اخلاق فاضلة وتربية رائعة

    بس نحل مشاكلنا بنفسنا

    وعلى الأقل نقلل من قرف الفلبينين والبنغال وغيرهم وغيرهم

    ولا ننسى الشغالات بالمرة -- لو يظفوهم مع هالعمالة وينظفوا البلد---- ثلاث ارباع مشاكلنا تنحل-- إذا ما إنحلت كلها

    adelzaid
    عضو جديد
    عضو جديد

    المزاج : ناوي شر
    ذكر عدد الرسائل : 67
    العمر : 37
    العمل/الترفيه : العمل عمل ربنا
    المزاج : هادي و رايق
    المؤهل الدراسي : جامعي
    الدولة : المملكة العربية السعودية
    القسم المفضل : منتداك المفضل
    السٌّمعَة : 0
    النقاط : 93
    تاريخ التسجيل : 30/09/2009

    رد: بنجلاديشي يغتصب طفلة عمرها خمس سنوات

    مُساهمة من طرف adelzaid في 05/10/09, 02:58 pm

    اشكرك على ردك
    المشكله بعض العماله الوافده تفكيرها غريب وانا سمعت منهم كلام يخوف
    البعض منهم على باله انه جايه والفلوس مرميه في الشارع والكل يغرف ولما يجي والشي الي في باله طلع غلط يمتلئ قبه بالكره والحقد ويبدا يفكر في الاذيه... مين السبب؟؟
    هل الشركات وامكاتب الاستقدام ..
    تجار الفيز؟؟؟
    بعض الكفلاء الذين تجردوا من الانسانيه؟؟

    ماتقدري تقولي ان الاستغناء عنهم ممكن الاحتياج موجود في بعض المهن

    ويمكن اتخاذ اجراءات احترازيه ووقائيه يعني مثلا اثبات انه ماله سوابق في بلده من جهات رسميه معتمده او اثبات عدم وجود مرض نفسي من اي نوع او حتى مرض عضوي

    دمتم بود
    avatar
    بنت زبيد
    عضو VIP
    عضو VIP

    انثى عدد الرسائل : 881
    المزاج : relaxed
    المؤهل الدراسي : جامعي
    الدولة : السعودية
    القسم المفضل : منتداك المفضل
    السٌّمعَة : 3
    النقاط : 1338
    تاريخ التسجيل : 28/07/2009

    رد: بنجلاديشي يغتصب طفلة عمرها خمس سنوات

    مُساهمة من طرف بنت زبيد في 05/10/09, 04:20 pm

    اشكرك لك الرد الرائع والأكثر من رائع

    أنت تتحدث عن العمالة الضرورية جدا في بعض المجالات --

    واقول ضرورية جدا --- واعني جدا جدا جدا -- بمعنى لا

    يوجد من ابناء البلد من يملئ هذا الفراغ


    لكن حتى لو تركنا هذا النوع في البلد و سفر الباقون

    تماما من شغالات اولا وسواقين وعمالة متبطلة في الشوارع

    تنتظر عملا --فوالله ما بقي مشاكل --- لأنه وقتها سيكونون

    اعداد بسيطة السيطرة عليهم ممكنة وحتى مراقبة وجودهم

    داخل المملكة -- هذا من ناحية-- من ناحية اخرى-- ان

    اغلب المصائب تأتي من الخادمات والسائقين -- على

    إعتبار انهم اكثر من يكونون في البيت ويعلمون عادات

    افراد البيت وعندهم كل الفرص


    اما عن ( الإجراءات الإحترازية التي ذكرتها فكلها صحيحة -

    - واكثر


    فوالله اعجب من الكشف الصحي على العمالة -- كشف على

    الأمراض المعدية - وتركوا اهم شيئ الكشف النفسي -- كل

    شخص يأتي من بلده وهو مشبع بألأمراض النفسية -- وتعالوا

    إدخلوا بيوتنا ؟؟؟؟!!!!!!


    ولا ننسى تأثير عدم وجود الخادمات والسائقين على العلاقة

    بين افراد الأسرة الواحدة وبين العلاقة بين المرأة

    وزوجها


    انا اعلم انها خطوة صعبة للكثيرين -- بل ومستحيلة

    للبعض -- لكن والله هي خطوة هامة سهلة لمن يريد ان

    يجعلها سهلة


    تقبلوا إحترامي جميعا

    adelzaid
    عضو جديد
    عضو جديد

    المزاج : ناوي شر
    ذكر عدد الرسائل : 67
    العمر : 37
    العمل/الترفيه : العمل عمل ربنا
    المزاج : هادي و رايق
    المؤهل الدراسي : جامعي
    الدولة : المملكة العربية السعودية
    القسم المفضل : منتداك المفضل
    السٌّمعَة : 0
    النقاط : 93
    تاريخ التسجيل : 30/09/2009

    رد: بنجلاديشي يغتصب طفلة عمرها خمس سنوات

    مُساهمة من طرف adelzaid في 05/10/09, 04:40 pm

    الله يسلمك
    هو لو فيس تفهم بس
    وكما قال المثل عط سداح فرصه

    لاتخليني اصدق نفسي Embarassed
    avatar
    بنت زبيد
    عضو VIP
    عضو VIP

    انثى عدد الرسائل : 881
    المزاج : relaxed
    المؤهل الدراسي : جامعي
    الدولة : السعودية
    القسم المفضل : منتداك المفضل
    السٌّمعَة : 3
    النقاط : 1338
    تاريخ التسجيل : 28/07/2009

    رد: بنجلاديشي يغتصب طفلة عمرها خمس سنوات

    مُساهمة من طرف بنت زبيد في 05/10/09, 04:59 pm

    تصدّق نفسك على إيش بس ؟؟؟

    والله ما قلناه لهو في صميم آلام هذا البلد

    adelzaid
    عضو جديد
    عضو جديد

    المزاج : ناوي شر
    ذكر عدد الرسائل : 67
    العمر : 37
    العمل/الترفيه : العمل عمل ربنا
    المزاج : هادي و رايق
    المؤهل الدراسي : جامعي
    الدولة : المملكة العربية السعودية
    القسم المفضل : منتداك المفضل
    السٌّمعَة : 0
    النقاط : 93
    تاريخ التسجيل : 30/09/2009

    رد: بنجلاديشي يغتصب طفلة عمرها خمس سنوات

    مُساهمة من طرف adelzaid في 05/10/09, 05:11 pm

    اصدق نفسي على اني ودي اخذ فرصتي في منصب يمكن من خلاله اصلاح مايمكنني اصلاحه
    هل تتفقين في ان اهم مشاكلنا وراها افة الواسطه
    الواسطه تضع الرجل غير المناسب في اهم المناصب واذا كانوا بعض المسؤولين من هذه النوعيه فما اقدر اقول الا ياقلبي لاتحزن

    طبعا انا اقول البعض الكل ينظر الى المنصب او الكرسي على انه استثمار قصير الاجل فيسارع الى الاستفاده منه قدر مايستطيع وباسرع وقت ممكن

    وتزعلوا لما يقولوا عالم ثالث

    الا احنا تحت خط العوالم

    كل واحد يفسر عوالم زي ما يبغى
    avatar
    بنت زبيد
    عضو VIP
    عضو VIP

    انثى عدد الرسائل : 881
    المزاج : relaxed
    المؤهل الدراسي : جامعي
    الدولة : السعودية
    القسم المفضل : منتداك المفضل
    السٌّمعَة : 3
    النقاط : 1338
    تاريخ التسجيل : 28/07/2009

    رد: بنجلاديشي يغتصب طفلة عمرها خمس سنوات

    مُساهمة من طرف بنت زبيد في 05/10/09, 05:17 pm

    اتفق تماما تماما معك

    وانا دائما اقول -- والله لو يسلموني ياها يوم --- يوم--

    وللعلم دايم اقول اول قرار بيكون بخصوص العمالة

    اما من ناحية الواسطة --- فحدث ولا حرج


    والكراسي ---- آآآآآآآآآآآآه

    مآسي

    وكل واحد قاعد يرسم لنا المأساة الجديدة بجرّة قلم

      الوقت/التاريخ الآن هو 18/12/17, 01:38 am