منتديات الزبيدي

انت لست عضوا في منتدياتنا
لم لا تنضم إلينا سجل الآن

دخول

لقد نسيت كلمة السر

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى

لمسة حب - 1150
 
بنت زبيد - 881
 
الراغب - 818
 
Xman - 498
 
عضو محترف - 206
 
قطرة ندى - 166
 
مـ ح ـمد - 160
 
sag - 114
 
الحوت - 75
 
الاتحادي - 70
 

المواضيع الأخيرة

تصويت

من الأفضل بين هذه الألعاب
8% 8% [ 1 ]
0% 0% [ 0 ]
58% 58% [ 7 ]
25% 25% [ 3 ]
8% 8% [ 1 ]
0% 0% [ 0 ]

مجموع عدد الأصوات : 12


    كتب اعجبتني

    شاطر
    avatar
    لمسة حب
    وسام الكاتب المميز
    وسام الكاتب المميز

    المزاج : استهبل مرة ثانية
    انثى عدد الرسائل : 1150
    المزاج : كوكتيل
    الدولة : ارض الله الواسعه
    القسم المفضل : قسم الحياه
    السٌّمعَة : 3
    النقاط : 822
    تاريخ التسجيل : 26/07/2008

    كتب اعجبتني

    مُساهمة من طرف لمسة حب في 27/12/08, 04:42 am

    احب القراءة كثيرا واستمتع بها فأنا اشعر عندما اقرأ انني اتنقل في كل ساعة وكل حين من زهرة لأخرى انهل من رحيقها واتعلم كل يوم الجديد ..... يجب ان نقرأ فمهما كان مدى مشاغلنا او مدى مستوانا التعليمي فلا غنى عنها...لن اطيل عليكم فلا بد ان كثيرا منكم يحب القراءة مثلي (واقصد القراءة من الكتب وليس من النت فما زال لها متعتها ومميزاتها الفريدة...

    ولقد مر علي كتب اعجبتني احب ان اخبركم عنها وانصحكم بشراءها وياريت من قرأ كتاب او روايه .... اعجبته ان يخبرنا بها... اليكم الكتب

    1- افعل شيئا مختلفا..........تأليف عبدالله الغني يتكلم عن الابداع الفكري وطرقه وكيف نصبح مختلفين

    2-لغة الجسد...... تأليف آلان+باربارا بييز ويتكلم عن كيفية معرعة معنى حركات الجسد وصدق الذي امامك وترك انطباع ايجابي لدى الاخرين والتفوض معهم بنجاح

    3-اسرار السماوات والارض في القرآن............تأليف علي غصن كتاب علمي مقترن بأدلة واثباتات قرآنيه جدا رائع

    4-كيف اصبحوا عظماء........ويحكي قصص اغلب العظماء (دون الانبياء والرسل والصحابه) وكيف وصلوا وحققوا ما تمنوه بالصبر والتكرار والمثابرة وقسوة الظروف ...كتاب يدفعك للامام ويربت على كتفك لتتقدم بعزم وتحقق اهدافك

    5- اما الكتب التى عجبتني للتسليه فهي كتابات الاديب المصري الساخر يوسف معاطي تطرق في الصميم مشاكل المجتمع بصوره هزليه

    وعلى قولة المثل(اعرف شيء من كل شيء واعرف كل شيء من شيء)

    طولت عليكم .....اعدكم اذا رأيت قبول للموضوع ان اكمل ما اعجبتني من كتب


    الى اللقاء
    Mmakrp 1

    الراغب
    عضو VIP
    عضو VIP

    ذكر عدد الرسائل : 818
    الدولة : اكتب اسم الدولة
    القسم المفضل : منتداك المفضل
    السٌّمعَة : 4
    النقاط : 412
    تاريخ التسجيل : 23/09/2008

    رد: كتب اعجبتني

    مُساهمة من طرف الراغب في 28/12/08, 02:46 am

    شكرا كتير يا رى هل الكتب ممكن نجدها على النت
    avatar
    لمسة حب
    وسام الكاتب المميز
    وسام الكاتب المميز

    المزاج : استهبل مرة ثانية
    انثى عدد الرسائل : 1150
    المزاج : كوكتيل
    الدولة : ارض الله الواسعه
    القسم المفضل : قسم الحياه
    السٌّمعَة : 3
    النقاط : 822
    تاريخ التسجيل : 26/07/2008

    رد: كتب اعجبتني

    مُساهمة من طرف لمسة حب في 28/12/08, 03:30 am

    شكرا على الرد بس ياريت تقلنا عن تجاربك مع القراءة واجمل ما قرأت منها ليكتمل التفاعل

    الراغب
    عضو VIP
    عضو VIP

    ذكر عدد الرسائل : 818
    الدولة : اكتب اسم الدولة
    القسم المفضل : منتداك المفضل
    السٌّمعَة : 4
    النقاط : 412
    تاريخ التسجيل : 23/09/2008

    رد: كتب اعجبتني

    مُساهمة من طرف الراغب في 28/12/08, 03:40 am

    اجمل الكتب عندي او اخر ما قرأت تربية الاولاد في الاسلام لمحمد صالح علوان فهو كتاب هام جدا لكل اسره
    avatar
    لمسة حب
    وسام الكاتب المميز
    وسام الكاتب المميز

    المزاج : استهبل مرة ثانية
    انثى عدد الرسائل : 1150
    المزاج : كوكتيل
    الدولة : ارض الله الواسعه
    القسم المفضل : قسم الحياه
    السٌّمعَة : 3
    النقاط : 822
    تاريخ التسجيل : 26/07/2008

    رد: كتب اعجبتني

    مُساهمة من طرف لمسة حب في 28/12/08, 03:48 am

    نعم ..قرأت هذا الكتاب واستفدت منه


    ولكن اين المشاركين اين التفاعل شكله ماحد يقرأ الحين!!!! Sleep Sleep Sleep
    avatar
    Xman
    مدير المنتدى
    مدير المنتدى

    المزاج : استهبل مرة ثانية
    ذكر عدد الرسائل : 498
    العمر : 20
    المؤهل الدراسي : ابتدائي
    الدولة : السعودية
    القسم المفضل : عام
    السٌّمعَة : 3
    النقاط : 213
    تاريخ التسجيل : 26/06/2008

    رد: كتب اعجبتني

    مُساهمة من طرف Xman في 30/12/08, 01:37 am

    بصراحة أحسن كتاب قريته كان
    قصة غوغل (شبكة google المشهورة)
    للكاتب ديفد أ.فايس
    للشخصين لاري وسيرجي اللذان أسسا شركة غوغل
    وكان سلاحهما الوحيد لتأسيس الشركة هو عدم الاكتراث للمستحيل
    وقد أتت الفكرة اليهما بأن يحملا جميع المواقع على حاسوبهما الشخصي
    وقد أسسا الشركة في 5 سنين فقط!!!!
    avatar
    قطرة ندى
    عضو
    عضو

    انثى عدد الرسائل : 166
    الدولة : اكتب اسم الدولة
    القسم المفضل : منتداك المفضل
    السٌّمعَة : 1
    النقاط : 174
    تاريخ التسجيل : 27/07/2008

    رد: كتب اعجبتني

    مُساهمة من طرف قطرة ندى في 30/12/08, 08:57 pm

    احلى كتاب هو رحلة في جسم الأنسان وكانك سافرت الى جسم الأنسان و الكتاب الثاني هو عالم الحيوان وهو أسئلة وجواب ومعلومات عن الحيوانات Mmakrp 1
    avatar
    لمسة حب
    وسام الكاتب المميز
    وسام الكاتب المميز

    المزاج : استهبل مرة ثانية
    انثى عدد الرسائل : 1150
    المزاج : كوكتيل
    الدولة : ارض الله الواسعه
    القسم المفضل : قسم الحياه
    السٌّمعَة : 3
    النقاط : 822
    تاريخ التسجيل : 26/07/2008

    رد: كتب اعجبتني

    مُساهمة من طرف لمسة حب في 02/01/09, 10:05 pm

    يعطيكم العافيه : اليوم جايبتلكم قصص وكتب لذيذة وخفيفة للي ما يحبي الكتب المتفلسفة
    فمثلا قرأت هذا الاسبوع روايتين جدا عجبوني
    1روايه (ماذا لوكانت واقعية) لمارك ليفي......تحكي عن امرأة في غيبوبة ولكن روحها تتنقل ل......
    2يوميات خادمه في الخليج (لالتونجي).........تحكي قصه حياة احد الخادمات الفلبينيات ومعاناتها ثم اسلامها...........
    3 انتحار حمار (للمفتي) كتاب ادبي ساخر مبطن لذيذ
    4 اما سلسلة كتب( شوربة دجاج ) فأنت تختار اللي تحتاجه منها هي ليست كتب طبخ بل قصص هادفه تساعدك في مساعدة نفسك(كتاب شوربة دجاج للتغلب على تحديات الحياة) و(شوربة دجاجوقصص تنعش القلب وتلهب حماسة الروح)و(شوربة دجاج وقصص لرقة القلب) ووو
    انصح بقرائتها لانها فعلا ممتعة ومؤثرة ...........................بااااااااااااااااااااااااااااااااااااي

    الراغب
    عضو VIP
    عضو VIP

    ذكر عدد الرسائل : 818
    الدولة : اكتب اسم الدولة
    القسم المفضل : منتداك المفضل
    السٌّمعَة : 4
    النقاط : 412
    تاريخ التسجيل : 23/09/2008

    رد: كتب اعجبتني

    مُساهمة من طرف الراغب في 03/01/09, 02:10 am

    ولا كتب فله شوره ودجاج دي شي يجوع
    avatar
    لمسة حب
    وسام الكاتب المميز
    وسام الكاتب المميز

    المزاج : استهبل مرة ثانية
    انثى عدد الرسائل : 1150
    المزاج : كوكتيل
    الدولة : ارض الله الواسعه
    القسم المفضل : قسم الحياه
    السٌّمعَة : 3
    النقاط : 822
    تاريخ التسجيل : 26/07/2008

    رد: كتب اعجبتني

    مُساهمة من طرف لمسة حب في 03/01/09, 03:19 am

    والله شكلك تحب الاكل خاصة الدجاج ..... لا انصحك بشراء الكتاب.....

      الوقت/التاريخ الآن هو 17/11/18, 03:22 pm