منتديات الزبيدي

انت لست عضوا في منتدياتنا
لم لا تنضم إلينا سجل الآن

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتديات الزبيدي

انت لست عضوا في منتدياتنا
لم لا تنضم إلينا سجل الآن

منتديات الزبيدي

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

دخول

لقد نسيت كلمة السر

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى

لمسة حب - 1150
انا اعرف والدتك ...وان لم تصدقني ادخل واختبرني I_vote_rcapانا اعرف والدتك ...وان لم تصدقني ادخل واختبرني I_voting_barانا اعرف والدتك ...وان لم تصدقني ادخل واختبرني I_vote_lcap 
بنت زبيد - 881
انا اعرف والدتك ...وان لم تصدقني ادخل واختبرني I_vote_rcapانا اعرف والدتك ...وان لم تصدقني ادخل واختبرني I_voting_barانا اعرف والدتك ...وان لم تصدقني ادخل واختبرني I_vote_lcap 
الراغب - 818
Xman - 498
عضو محترف - 206
قطرة ندى - 166
مـ ح ـمد - 160
sag - 114
الحوت - 75
الاتحادي - 70

المواضيع الأخيرة

» فائدة علمية
انا اعرف والدتك ...وان لم تصدقني ادخل واختبرني Empty31/12/14, 05:41 am من طرف ياراا

» كورس تصميم مواقع من مركز طيبة التعليمى
انا اعرف والدتك ...وان لم تصدقني ادخل واختبرني Empty03/06/12, 08:44 pm من طرف طيبة

» مقاولات المومنيوم
انا اعرف والدتك ...وان لم تصدقني ادخل واختبرني Empty10/04/12, 03:46 pm من طرف ابن الهديه

» لعبة air guard للتحميل
انا اعرف والدتك ...وان لم تصدقني ادخل واختبرني Empty15/03/12, 12:39 am من طرف محمد ضاحى

» أفضل الصوالين في الغربية
انا اعرف والدتك ...وان لم تصدقني ادخل واختبرني Empty12/03/12, 08:47 pm من طرف أم الجورية

» زبيدي من الردود
انا اعرف والدتك ...وان لم تصدقني ادخل واختبرني Empty25/01/12, 02:54 am من طرف داود الزبيدي

» من جد مهجور ويخوف
انا اعرف والدتك ...وان لم تصدقني ادخل واختبرني Empty20/01/12, 08:51 pm من طرف لمسة حب

» تبي تحس بقيمة اللي تحبة؟؟تبي تحس بقيمة اللي تحبة؟؟
انا اعرف والدتك ...وان لم تصدقني ادخل واختبرني Empty20/01/12, 08:32 pm من طرف لمسة حب

» ياناس مدري هل انا حي أو مَيْت
انا اعرف والدتك ...وان لم تصدقني ادخل واختبرني Empty20/01/12, 08:25 pm من طرف لمسة حب

تصويت

من الأفضل بين هذه الألعاب
انا اعرف والدتك ...وان لم تصدقني ادخل واختبرني I_vote_rcap8%انا اعرف والدتك ...وان لم تصدقني ادخل واختبرني I_vote_lcap 8% [ 1 ]
انا اعرف والدتك ...وان لم تصدقني ادخل واختبرني I_vote_rcap0%انا اعرف والدتك ...وان لم تصدقني ادخل واختبرني I_vote_lcap 0% [ 0 ]
انا اعرف والدتك ...وان لم تصدقني ادخل واختبرني I_vote_rcap58%انا اعرف والدتك ...وان لم تصدقني ادخل واختبرني I_vote_lcap 58% [ 7 ]
انا اعرف والدتك ...وان لم تصدقني ادخل واختبرني I_vote_rcap25%انا اعرف والدتك ...وان لم تصدقني ادخل واختبرني I_vote_lcap 25% [ 3 ]
انا اعرف والدتك ...وان لم تصدقني ادخل واختبرني I_vote_rcap8%انا اعرف والدتك ...وان لم تصدقني ادخل واختبرني I_vote_lcap 8% [ 1 ]
انا اعرف والدتك ...وان لم تصدقني ادخل واختبرني I_vote_rcap0%انا اعرف والدتك ...وان لم تصدقني ادخل واختبرني I_vote_lcap 0% [ 0 ]

مجموع عدد الأصوات : 12

3 مشترك

انا اعرف والدتك ...وان لم تصدقني ادخل واختبرني

لمسة حب
    لمسة حب
    وسام الكاتب المميز
    وسام الكاتب المميز

المزاج : استهبل مرة ثانية
    انثى عدد الرسائل : 1150
    المزاج : كوكتيل
    القسم المفضل : قسم الحياه

انا اعرف والدتك ...وان لم تصدقني ادخل واختبرني Empty انا اعرف والدتك ...وان لم تصدقني ادخل واختبرني

مُساهمة من طرف لمسة حب 28/02/09, 03:31 am

انا اعرف واالدتك ...........وان لم تصدقني فادخل واختبرني ؟؟ !!!!

انا اعرف والدتك...

اختبرني ان كنت تشك في ذلك ؟؟؟؟!!!!

انها ..........انسانة ...........
    مرهفة الحس .............
    طيبة القلب ...........
    نادرة الوجود...................
    تسهر لمرضك .................
    تحزن لحزنك ...............
    تفرح لفرحك ...... تبكي لبكائك ............
    تعتني بك .........منذ نعومة اظافرك ........
    تتعب لتربيتك ..............
    همها راحتك ....هدفها صلاحك ........
    هي كاتمة سرك ..........ساترة عيبك ........؟؟؟؟؟

ولأن صفات امك كثيرة وانت تتساؤل كيف عرفتها ساقول لك .............

بما انني ابنة لام حنونة راقية رائعة تعجز كلماتي عن وصفها واعرف شعوري نحوها ........

فشعوري سيكون شعور اي شخص اتجاه امه .......

.لذا فان هذه الصفات تتشاركها كل ام في هذا العالم ..........

اختكم :حاسوبة
    الراغب
    عضو VIP
    عضو VIP

ذكر عدد الرسائل : 818
    القسم المفضل : منتداك المفضل

انا اعرف والدتك ...وان لم تصدقني ادخل واختبرني Empty رد: انا اعرف والدتك ...وان لم تصدقني ادخل واختبرني

مُساهمة من طرف الراغب 28/02/09, 03:35 am

االام مدرسة اذا اعددتها اعددت شعبا طيبا الاعراق
    مـ ح ـمد
    مـ ح ـمد
    عضو
    عضو

ذكر عدد الرسائل : 160
    المزاج : راّيق
    المؤهل الدراسي : ثانوي
    القسم المفضل : ksa-_-uae@hotmail.com

انا اعرف والدتك ...وان لم تصدقني ادخل واختبرني Empty رد: انا اعرف والدتك ...وان لم تصدقني ادخل واختبرني

مُساهمة من طرف مـ ح ـمد 07/04/09, 09:28 am

خخخخخخخ

الأم نطقهابسيط بس معناها عظيمـ..ـ

يسلمو على الطرح النايس..

تحياتي للجميع..

مواضيع مماثلة

-

الوقت/التاريخ الآن هو 27/04/24, 06:21 am